تفاصيل مثيرة لإيقاف كهربا في الأهلي .. الحكاية من الألف للياء

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء، تغريم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهرًا، ولم يكشف عن أسباب العقوبة، واكتفى بأنها جاءت بسبب عدم التزام اللاعب.

عقوبة محمود كهربا لم تكن وليدة اللحظة ولم تأتي بسبب أزمة محددة، ولكنها جاءت نتيجة تراكم بعض الأزمات والمشاكل التي افتعلها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي أثارت غضب واستياء الجهاز الفني وإدارة النادي الأهلي، وكان لابد من قرار صارم لإيقاف تجاوزات اللاعب وتصرفاته الغير لائقة والتي لا تتماشى مع قيم ومبادئ القلعة الحمراء.

وتسبب “كهربا” في عدة أزمات داخل النادي الأهلي منذ انضمامه للفريق قادمًا من ديسبورتيفو البرتغالي عام 2019، بداية من اشتباكه مع لاعبي الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي بالإمارات، ثم افتعاله أزمة مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في نهائي كأس مصر، وكذلك أزمته مع زميله محمد الشناوي وتغريمه مليون جنيه.

وما زاد من غضب واستياء إدارة الأهلي والجهاز الفني للفريق تجاه محمود كهربا هو تداول فيديو للاعب أثناء حضوره حفل زفافه أحد أصدقائه وهو يرقص مشعلًا الشماريخ وذلك قبل ساعات من مباراة الفريق ضد طلائع الجيش في الدوري.

أما الأزمة التي أشعلت غضب الجهاز الفني ضد محمود كهربا وتسببت في العقوبة الموقعة عليه اليوم الأربعاء، هو اعتراض اللاعب بشكل غير لائق على بيتسو موسيماني مدرب الفريق بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في مباراة طلائع الجيش، وقام المدرب بتعنيفه عقب المباراة، مما دفع اللاعب لعدم حضور مران الفريق اليوم.

ووفقًا للعقوبة الموقعة على محمود كهربا سوف يغيب اللاعب عن 4 مباريات للفريق الأحمر، هما مباراتي الذهاب والإياب ضد فريق فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات الإفريقي أمام المريخ السوداني، ومباراة الإسماعيلي في الدوري.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات