لم يفقد الأمل .. الأهلي يجدد مفاوضاته مع أيقونة موسيماني

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع الأوروجوياني جاستين سيرينو لاعب صن داونز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات عدة مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قبل أن يرفض ناديه رحيله في يناير الماضي، حيث عرض الأحمر مبلغ 3 مليون دولار مقابل ضم سيرينو فيما تمسك صن داونز بمبلغ 5 مليون دولار.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي أعادت فتح باب المفاوضات مع وكيل أعمال سيرينو من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى تكثيف الأهلي للمفاوضات مع وكيل اللاعب خلال الساعات الماضية، خاصة في ظل توقيع عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا بالإيقاف لمدة شهر والغرامة ب200 ألف جنيه.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي مساء غد السبت، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في ترتيب مجموعته الإفريقية برصيد 3 نقاط، متساويًا مع فريق فيتا كلوب الكونغولي، بينما يتصدر فريق سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني الترتيب بدون نقاط.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات