ماذا قال باتشيكو عن مباراة الزمالك والترجي؟

يرى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن لقاء فريقه أمام الترجي التونسي في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا سيكون قوي، مشيرًا إلى طموحهما للفوز باللقب.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، غد السبت في تمام السادسة مساءً.

وقال باتشيكو في تصريحات للمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أتوقع مباراة قوية بين الزمالك والترجي نظرًا للتاريخ الكبير والطموح الذي يمتلكه الفريقين للفوز باللقب”.

وأضاف: “الزمالك يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ومستعدون جيدًا للمباراة ولديهم الطموح للتتويج باللقب، مشيرًا إلى نقاط القوة التي لدى المنافس تحفزه لتقدبم مباراة جيدة”.

وواصل: “سنفوز على الترجي ونحصد الثلاث نقاط، مشيرًا إلى أن التعادل الذي لازم الأبيض خلال المباريات الماضية جاء بسبب قيام الفرق المنافسة بتقديم أداء دفاعي، ولكن هدفنا دائمًا هو الفوز”.

وأتم: “نلعب دائمًا على الفوز سواء داخل الأرض أو خارجها ووجود الجمهور في الملعب يكون ذو تأثير إيجابي، ولكننا نلعب بدون حضورهم في مصر، والتعادل أمام تونجيث السنغالي كان عادلًا، بينما كنا نستحق الفوز في مباراة بطل الحزائر، ومنذ أن توليت مهمة القيادة الفنية للزمالك لم نخسر سوى مبارتين”.

وتعادل الزمالك في المواجهتين الأولى والثانية أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، ليحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعمة الرابعة بنقطتين، فيما يتصدرها الترجي التونسي برصيد 4 نقاط.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات