الكاف يستقر على موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

تنتظر جماهير النادي الأهلي الإعلان عن موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي والتي تجمع بين الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا وفريق نهضة بركان المغربي حامل لقب كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” استقر بصورة شبه نهائية على الموعد النهائي للمباراة، حيث من المقرر أن يقام اللقاء على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 28 من شهر مايو القادم.

وكان الأهلي قد فقد نقطتين ثمينتين في صراع المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل على ملعبه مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم الأربعاء القادم في الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ثم التوجه إلى الكونغو لملاقاة فريق فيتا كلوب يوم 16 من الشهر الجاري، لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 4 نقطة متساويًا مع فريق فيتا كلوب الكونغولي الذي يأتي في المركز الثاني متفوقًا على الأهلي بفارق الأهداف.