الأهلي يوضح حقيقة التفاوض مع مهاجم منتخب العراق

ترددت في الأيام الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الرياضية تفيد بدخول مسئولي النادي الأهلي في مفاوضات مع المهاجم العراقي أيمن حسين لاعب فريق القوة الجوية العراقي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، مؤكدًا أن مسئولي القلعة الحمراء لم يتحدثوا إطلاقًا مع اللاعب سواء شفهيًا أو رسميًا، وإن كل ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لا يمت للواقع بصلة.

وأكد المصدر أن الموسم ما زال طويلاً، ومن المبكر جداً الحديث عن حسم صفقات للموسم الجديد، في ظل تركيز مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين على البطولات التي يشارك فيها الفريق والمنافسة بقوة على كل البطولات، مشيرًا أن الموسم ما زال متبقي منه نحو 6 أشهر فهل من المنطق أن نتفاوض مع لاعبين في الوقت الحالي.

ويستعد الأهلي لملاقاة الإسماعيلي في الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات