صدمة قوية في الأهلي بسبب الثنائي المُصاب

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن صدمة قوية بشأن الثنائي المصاب محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، وكريم نيدفيد لاعب وسط الفريق، بخصوص موعد عودته للمشاركة في تدريبات ومباريات الأحمر مجددًا.

وقال “عبد الحفيظ” في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين: ” إصابة محمود وحيد ستحتاج من شهر إلى شهرين للتعافي والعودة للملاعب مجددًا، أما كريم وليد نيدفيد فبعدما سار بخطوات ثابتة في برنامجه العلاجي وكان من المفترض عودته بداية من شهر مارس الجاري، إلا أنه تعرض لرشح خفيف في الركبة”.

وتعرض محمود وحيد للإصابة بمزق في العضلة الخلفية في مباراة فيتا كلوب الماضية، بينما يغيب كريم نيدفيد عن الأهلي من أكثر من عام ونصف بعدما خضع لعدة عمليات جراحية ولا يزال موعد عودته للملاعب غير معلوم حتى الآن

أما عن موقف التونسي علي معلول قال: “اللاعب قطع شوطًا كبيرًا في إصابته وقد يلحق بمباراة فيتا كلوب المقبلة بنسبة 95%، بينما سيغيب وليد سليمان عن المباراة حيث لا يزال يحتاج 10 أيام للتعافي من إصابته وقد ينضم لتدريبات الفريق الجماعية خلال فترة التوقف الدولي ونفس الأمر بالنسبة لمحمد محمود”.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات