أحمد حسن: باتشيكو أقل من الزمالك وهناك تغييرات في الجهاز الفني قريبًا

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم أن الزمالك فريق قوي ولاعبين على أعلى مستوى قادرين على حصد جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، مشيرًا أنه باتشيكو هو الحلقة الأقل في تيم نادي الزمالك.

وقال أحمد حسن خلال تصريحات إذاعية مع برنامج “وان تو” المذاع عبر إذاعة “أون سبورت أف أم”: أنه يرى أن الزمالك قادر على التأهل إلى الدور القادم من دوري أبطال أفريقيا وتخطي دور المجموعات بشرط حصول الفريق على 7 نقاط من أصل الـ 9 نقاط المتبقية للفريق.

وأضاف عميد لاعبي العالم: “أرى أن باتشيكو هو النقطة الأضعف في فريق نادي الزمالك، مؤكدًا أن قراءته للمباريات غير صحيح، ولا يقوم بوضع التشكيل الصحيح خلال المباريات، لأنه يقوم بوضع بعض اللاعبين في غير أماكنهم الصحيحة، بالإضافة إلى يقوم بإشراك لاعبين بشكل أساسي في بطولة الدوري وهم غير مقيدين أفريقيًا”.

وأوضح الصقر:”عندي بعض المعلومات من داخل الزمالك بوجود بعض التعديلات في الجهاز الفني للزمالك عقب مباراة الإياب الترجي التونسي، مشيرًا أنه في حالة عدم فوز الزمالك على الترجي من الوارد جدًا الإطاحة بباتشيكو”.

وأشار قائد منتخب مصر السابق: “أن أسامة فيصل قادر على قيادة هجوم الزمالك في بطولة أفريقيا، بشرط الحصول على فرصته كاملة، مضيفًا أنه يجب على باتشيكو اعطاءه الفرصة الكاملة في بطولة الدوري من أجل تجهيزه لمباريات دوري أبطال أفريقيا”.

وأتم الصقر:”باتشيكو يقوم بإشراك سيف الدين الجزيري في مباريات الدوري وهو غير مقيد أفريقيًا، وهو ما يتسبب في حالة من عدم الانسجام بين لاعبي الخط الأمامي للزمالك في مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن الجزيري يتمتع بامكانات متميزة، لكن الخطأ الوحيد في تعاقد الزمالك معه هو عدم مشاركته أفريقيًا مع الفريق”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات