تغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه لاتهامه بسب وقذف ممدوح عباس

أصدرت محكمة جنح العجوزة في الجيزة، اليوم الإثنين، حكمًا قضائيًا بتغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، 10 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت 501 جنيه، في قضية اتهامه بسب وقذف ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء الأسبق.

وكان ممدوح عباس أقام دعوى قضائية أمام محكمة الجنح ضد مرتضى منصور يتمهمه فيها بالسب والقذف، وصدر الحكم اليوم الاثنين، بتغريم رئيس الزمالك السابق 10 آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت 501 جنيه، وهو حكم أول درجة.

يذكر أن هناك العديد من الدعاوى القضائية المقامة ضد مرتضى منصور حاليًا في المحاكم من جانب العديد من خصومه ومن المنتظر أن يصدر بها أحكام خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق ايقاف واستبعاد مرتضى منصور من رئاسة الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة لتولى إدارة شئون القلعة البيضاء، لوجود مخالفات مالية وإدارية داخل النادي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
د. أحمد محمد الجيزاوي
د. أحمد محمد الجيزاوي
1 شهر

نتمنى أن ينجح ممدوح عباس في الحصول على حكم تعويض مليوني لثبوت التهمة وثبات تلاعب رئيس نادي ميت عقبة وتعفن أخالقياته وأعتقد أن له فرصا قوية في استخلاص حكم بعقوبة تعويض أكثر من 10 مليون جم تسبب وجعا لرئيس ميت عقبة يستحقه بتكرار واضح.

د. أحمد محمد الجيزاوي
د. أحمد محمد الجيزاوي
1 شهر

في الحقيقة أن مدير نادي ميت عقبه يستحق أكثر من المؤبد بعد سلسلة جرائمه خاصة مع اتفاقه الغامض مع عبد العال الصعيدي بعد إساءة استخدامه للمناعة الجنائية الوظيفية كنائب والتي لا يجوز توسيعها لتغطي مناعة له خارج المجلس وفي وظيفة غير برلمانية طبعا!
ونحن نترقب إرجاع حقوق المتضررين من سلوك مدير ميت عقبة في السنوات الخمس الأخيرة, وآخرها واقعة التغجير والسباب بألفاظ خارجة وهو سلوك كان يستحق طرده من عضوية المجلس لعدم اللياقة الأخلاقية والحضارية.