ثنائي أجنبي يدخل حسابات الزمالك لخلافة باتشيكو

بات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك قريبًا من الرحيل عن تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب سوء النتائج آخرها خسارة الفريق المدوية أمام الترجي التونسي 3-1 في دوري أبطال إفريقيا.

وتواصل مسئولو الزمالك مع بعض المدربين خلال الفترة الحالية لبحث التعاقد مع أحدهما لخلافة “باتشيكو” حال رحيله بشكل رسمي عن تدريب الفريق الزملكاوي في الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد الإعلامي خالد الغندور أن الزمالك دخل في مفاوضات مع مدربين أجانب لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض في الفترة المقبلة، كما تفاوض الإدارة مدرب مصري لشغل منصب المدرب العام، إلى أن الأخير يشترط التواجد مع مدير فني أجنبي لقبول المهمة.

وكانت تقارير صحفية كشفت أيضًا عن ترشيح الثلاثي حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق، وأسامة نبيه مدرب فريق زد الحالي، ومؤمن سليمان مدرب منتخب مصر مواليد 2006 لتولي تدريب الزمالك خلفًا لـ جايمي باتشيكو.

وأوضح “الغندور” أن أمر الإبقاء على باتشيكو لنهاية الموسم ومنحه فرصة جديدة مطروح أيضًا على مائدة مجلس الإدارة.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة الزمالك مصير البرتغالي باتشيكو بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، أو منحه فرصة حتى مباراة الترجي التونسي المقرر لها 16 مارس الجاري، وحال التعثر بها سيتم إقالته من تدريب الفريق.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات