منافس الأهلي.. المريخ السوداني مُهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

بات فريق المريخ السوداني مهددًا بالاستبعاد من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية 2020 – 2021، وذلك بعد اشراكه لاعبين موقوفين من جانب الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وأعلن نادي سيمبا التنزاني اليوم الإثنين، تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد نادي المريخ السوداني بسبب مشاركة اللاعبين رمضان عجب وبخيت خميس الموقوفين من الاتحاد السوداني في فبراير الماضي ولمدة 6 أشهر بسبب التوقيع لناديي المريخ والهلال.

وتنص لائحة دوري أبطال إفريقيا أن النادي الذي يزور في إثبات شخصية لاعب، أو يسمح للاعب موقوف أو غير مؤهل في مباراة، يخسر المباراة، ويُستبعد من البطولة تماما بعد إثبات التهمة من قبل اللجنة المنظمة في كاف.

وحال استبعاد نادي المريخ السوداني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لن يتم إلغاء نتائج مبارياته في دور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، بينما سيعتبر خاسرًا في باق مباريات البطولة بنتيجة 3 – 0 لصالح الفريق المنافس.

ويلعب فريق المريخ السوداني ضمن المجموعة الأولى مع النادي الأهلي المصري، وسيمبا التنزاني، وفيتا كلوب الكونغولي.

ويحتل المريخ السوداني المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة بعدما خسر أمام فريق الأهلي 3-0، وفيتا كلوب 4 – 1، بينما تعادل مع فريق سيمبا التنزاني سلبيًا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات