فيتا كلوب يكشف عن قرار من الكاف بخصوص مباراة الأهلي

كشفت بستيني كارادي رئيسة نادي فيتا كلوب الكونغولي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أرسل موافقته على حضور الجماهير في لقاء الفريق أمام النادي الأهلي، والمقرر لها في الثالثة عصر غدًا الثلاثاء على ملعب الشهداء، لحساب مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان موقع “FootRDC” الكونغولي، قد نشر الرسالة التي وجهتها، رئيسة نادى فيتا كلوب، إلى جماهير الفريق حيث قالت: ” أعزائي مشجعي فيتا كلوب، عليكم ألا تشتتوا انتباهكم بالشائعات المُثارة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابعت: “هناك شائعات منتشرة أعتقد أن من اخترعها هم أعداء النادي لمنع حضور المشجعين فى مباراة الأهلي غدًا الثلاثاء لدعم الفريق ومساندته”.

وأضافت: “رئيستكم تُبلغكم بأن الكاف وافق من قبل على حضور 3000 مشجع في المباريات الخاصة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وأتمت بستيني كارادي: “عليكم الاستمرار في شراء التذاكر، ثقوا بنا وتوجهوا إلى ملعب المباراة غدًا بأعداد غفيرة لدعم ناديكم، لن تكون هناك أزمة سأكون قادرة على حلها”.

الأهلي يحل ضيفًا على نظيره فيتا كلوب غدًا، في مباراة الإياب من مرحلة المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، حيث يحتل الفريق الكونغولي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقًا على الأهلي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات