مدرب كينيا: منتخب مصر لا يمكن اختصاره في صلاح فقط

غادرت بعثة منتخب مصر الوطني في طريقها إلى كينيا لمواجهة منتخبها في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وتحدث جاكوب جوست مولي، المدير الفني لمنتخب كينيا في تصريحات صحفية عن مواجهة الفراعنة مؤكدًاإن منتخب مصر منتخب عريق في القارة الأفريقية ولا يمكن اختصاره في محمد صلاح فقط.

وأضاف مدرب المنتخب الكيني أن هذه المباراة هامة بالنسبة لمنتخب مصر وهو ما ظهر من خلال قائمة الفراعنة التي تواجد فيها معظم المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح، مؤكدًا أن صلاح لاعب كبير ويمتلك خبرات كبيرة، لكن لا يمكن اختصار المنتخب المصري في صلاح فقط، نظرًا لوجود لاعبين كبار غير صلاح.

وأشار جاكوب أن منتخب كينيا يستعد بقوة لهذه المباراة، مشيرًا أنها لن تكون سهلة نظرًا لقوة المنتخب المصري، موضحًا أن الجهاز الفني واللاعبين يبذلون أقصى ما لديهم من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام الفراعنة، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية.

كما رفض مدرب منتخب كينيا الحديث عن النجم فيكتور وانياما لاعب توتنهام السابق ونجم إمباكت مونتريال الكندي الحالي، مشيرًا أنه لا يريد الحديث عن لاعب غير متواجد في صفوف المنتخب الكيني في الوقت الحالي.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي يأتي في المركز الثاني، حيث بدأ منتخب مصر مشواره بالتعادل مع كينيا في القاهرة ثم التعادل مع جزر القمر في الجولة الثانية، قبل أن يفوز على توجو ذهابًا وإيابًا في الجولتين الثالثة والرابعة.

P