كارتيرون يتابع 4 مهاجمين للتعاقد مع أحدهم.. منهم ثنائي الأهلي

يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوي، حيث يعاني أبناء ميت عقبة كثيرًا منذ رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

باتريس كارتيرون بدأ في متابعة عدد من المهاجمين من أجل التعاقد مع مهاجم قوي، لقيادة هجوم القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، حيث اقتصرت قائمة المهاجمين التي يتابعها كارتيرون على 4 مهاجمين فقط من بينهما ثنائي الأهلي السابقين.

ويأتي على رأس قائمة المهاجمين المطلوبين في الزمالك الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم فريق التعاون السعودي، الذي طلبه كارتيرون بالأسم نظرًا لاقتناعه بقدرات تاوامبا خلال فترة تدريبه لفريق التعاون السعودي.

كما دخل المهاجم الغاني ريتشموند بواكي مهاجم يوفنتوس الإيطالي السابق دائرة اهتمامات الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث كان اللاعب قريبًا من الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن يتراجع مسئولو الزمالك عن الصفقة.

كما بدأ كارتيرون في متابعة ثنائي الأهلي السابق وهم المغربي وليد أزارو لاعب فريق الاتفاق السعودي الذي ظهر بمستوى جيد مع ناديه السعودي خلال الموسم الجاري، بالإضافة إلى عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش الذي يعد من أبرز مهاجمي الدوري المصري خلال الموسم الحالي، حيث كان قريبًا من الانضمام لصفوف منتخب مصر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات