كاف يكشف عن نبوءة محمد صلاح.. فيديو

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن نبوءة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي الذي أعلنها عام 2017، وتحققت بعد عامين وتحديدًا في عام 2019.

ونشر الحساب الرسمي للكاف على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مقطع فيديو من حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2017، والذي شهد تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي بعد تفوقه على زميله السنغالي ساديو ماني، وصرح بعد تسلم الجائزة قائلًا: “أنا سعيد جدًا وفخور جدًا لأشارك هذه اللحظة مع صديقي، ومتأكد أنه سيفوز بالجائزة قريبًا جدًا”.

نبوءة محمد صلاح تحققت بالفعل وحصد ساديو ماني جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2019، وبعد عامين من تصريحات نجم الفراعنة الذي توقع خلالها تتويجه بالجائزة، وقال النجم السنغالي بعدها: “أنا سعيد وفخور جدًا للتتويج بتلك الجائزة”.

وعلق الحساب الرسمي للكاف على فيديو تتويج صلاح وساديو ماني بجائزة الأفضل في إفريقيا قائلا: “نبوءة محمد صلاح عام 2017 تحققت في 2019.. نجم الفراعنة وأسد التيرانجا مثالان يُحتذى بهما في الروح الرياضية”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في التتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا مرتين متتاليتين عامي 2017 ، 2018، بينما حصد السنغالي ساديو ماني الجائزة عام 2019.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات