لجنة الانضباط توقع عقوبة قاسية على عبد الرزاق حمد الله

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، عقوبة قاسية على المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بشأن ما بدر منه في مباراة الفيصلي.

وودع فريق النصر بطولة كأس الملك من الدور نصف النهائي، عقب الهزيمة أمام نادي الفيصلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب مرسول بارك.

وقام حمد الله عند خروجه من الملعب عقب المباراة بوضع يده على كاميرا الناقل الرسمي للقاء، في إشارة لغضبه بعد الهزيمة والخروج من بطولة كأس الملك، فيما وجه حركة لا أخلاقية لوليد الأحمد لاعب الفيصلي.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر لمدة 15 يومًا قابلة للتمديد، في جميع المباريات الرسمية، وذلك بشأن ما بدر منه في مباراة الفيصلي الأخيرة، وذلك لحين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها.

ويستعد النصر لمواجهة ضمك في الجولة الخامسة والعشرون من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ويحتل النصر المركز الخامس في حدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة، من 24 جولة، فيما يحتل ضمك المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات