رغم الاعتذار.. الزمالك يرفض العفو عن نجمه

واصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العفو عن إمام عاشور لاعب الفريق رغم تقديمه اعتذار للجهاز الفني، عما بدر خلال مباراة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي.

وتوسط كباتن الفريق شيكابالا ومحمود جنش وحازم إمام وطارق حامد لدى الجهاز الفني من أجل العفو عن إمام عاشور وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للقلعة البيضاء، إلا أن باتريس كارتيرون المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام رفضوا تلك الوساطة وتمسكوا بالعقوبة الموقعة على اللاعب.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة بين الجهاز الفني بقيادة كارتيرون واللاعب إمام عاشور عقب مباراة تونجيث السنغالي المقرر لها يوم السبت القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب لقاءات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيث السنغالي في المباراة القادمة، بالإضافة إلى فوز الترجي الرياضي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل تأهل القلعة البيضاء إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات