ضربة قوية جديدة لـ بيراميدز قبل مواجهة الرجاء

بات علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مهددًا بالغياب عن مباراة فريقه أمام الرجاء البيضاوي المغربي، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الأحد القادم على ملعب الدفاع الجوي.

علي جبر اشتكى من الفتاق السري عقب عودته مع الفريق بعد خوض مباراة الرجاء في الجولة الثالثة من مجموعات الكونفيدرالية الأفريقية، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة لتحديد موقفه من الخضوع لعملية جراحية من عدمه.

وكان عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز غادر مران فريقه اليوم، استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة الإياب للجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

عمر جابر اشتكى من آلام فى القدم على هامش مران الفريق، وتسببت شكوى عمر جابر في مغادرته للتدريبات، حيث قرر الجهاز الطبي خضوع اللاعب لفحص طبي من أجل الاطمئنان على سلامته، وتحديد إمكانية مشاركته في تدريبات الفريق غدًا من عدمه، عمر جابر يُعاني من وجود عظمة زائدة فى أصبع قدمه الأكبر، مما يُسبب له ألام، ويحصل اللاعب على حقنة مسكنة من أجل المشاركة مع فريقه.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات