لاعب بيراميدز يرحب بالانتقال إلى الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن ترحيب لاعب فريق بيراميدز بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق وابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق السماوي.

وأفادت التقارير أن النادي الأهلي كلف بعض وكلاء اللاعبين بالتواصل مع المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز، لاستطلاع رأيه بشأن الانتقال إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد الأزمة الأخيرة للاعب مع إدارة النادي واقترابه من الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

ووافق “سليمان” على الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر، حيث يضم الفريق حاليا الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

ويعيش المهدي سليمان فترة سيئة داخل بيراميدز في الوقت الحالي حيث يبتعد اللاعب عن المشاركة في المباريات، وهاجم إدارة النادي مؤخرًا بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء لصالح شريف إكرامي، مما دفع الإدارة لتوقيع غرامة مالية ضخمة على اللاعب بلغت قيمتها 2.5 مليون جنيه.

ومن المنتظر أن يتحرك الأهلي لحسم صفقة المهدي سليمان خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة الجهاز الفني في تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات