الإسماعيلي يفوز على المصري بهدفين ويحسم ديربي القناة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف على نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدف الإسماعيلي الأول فريد شوقي لاعب المصري البورسعيدي عن طريق الخطأ في شباك مرماه في الدقيقة 19، فيما تقدم بالهدف الثاني للدراويش لاعب الوسط شكري نجيب عقب مراوغته للكرة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها قوية في الشباك.

وألغى حكم المباراة هدفًا لشكري نجيب لاعب الإسماعيلي سجله في الدقيقة ٣ من عمر المباراة بعد خطأ من حارس مرمى المصري البورسعيدي، وذلك بعد العودة للتقنية الفار، لوجود لمسة يد على شكري، فيما تك إلغاء هدف آخر أحرزه أحمد جمعة لاعب المصري قبل نهاية الشوط الأول بداعي لمسة اليد.

وأحرز هدف المصري البورسعيدي اللاعب محمد عبد اللطيف جريندو في الدقيقة 90، عقب كرة عرضية من أحمد رفعت ليضعها جريندو برأسية في شباك الإسماعيلي.

وبتلك النتيجة فيحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، من 17 جولة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات