رسالة نارية من رئيس مولودية الجزائر للزمالك

وجه ‏عبد الناصر ألماس رئيس نادي مولودية الجزائر رسالة نارية لمسؤولي نادي ‎الزمالك قبل المواجهة المرتقبة لفريقه أمام الترجي الرياضي التونسي يوم السبت القادم على الملعب الأوليمبي برادس، لحساب لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس مولودية الجزائر في تصريحات إعلامية موجهًا حديثه لمسئولو الزمالك قائلاً: “عليكم التركيز فقط على مواجهة تونحيث المصيرية بالنسبة لكم وعقب مباراة الترجي سيكون لنا حديث عن الاتهامات التي نالت منا خلال الفترة الماضية”.

وأشار ألماس أن الخسارة من الزمالك في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كانت مجرد كبوة وسنعود إلى قوتنا مرة أخرى.

رئيس مولودية الجزائر أبدى ثقته التامة في قدرات لاعبيه، مؤكدًا على قدرتهم في تحقيق الفوز على الترجي التونسي، والعودة للجزائر بتذكرة العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا أن مباراة الترجي ستكون صعبة للغاية، لكن الفريق سيبذل أقصى ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي.

ويحتاج مولودية الجزائر إلى التعادل مع الترجي من أجل ضمان التأهل لربع النهائي، وفي حالة الفوز سيصعد الفريق الجزائري أول المجموعة الرابعة، بينما سيكون الترجي في المركز الثاني، أما في حالة خسارة المولودية من الترجي وفوز الزمالك على تونجيث السنغالي، سيودع الفريق الجزائري ويتأهل أبناء ميت عقبة برفقة الترجي التونسي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات