تأكيدًا لـ”كورة 365″.. شوبير يكشف عن حكم مباراة القمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن هوية الحكم الذي سيدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها 18 أبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2020 – 2021.

وأكد “شوبير” في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس” أن الحكم محمود البنا هو المرشح الأقرب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 18 أبريل الجاري، بعد قرار اتحاد الكرة باسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري.

وكان موقع “كورة 365” أعلن أمس الأربعاء، عن اقتراب الحكم محمود البنا لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك من خلال تسريبات وصلت إليه من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم (شاهد الخبر من هنا ..)

وأوضح “شوبير” أنه حال عدم اختيار الحكم محمود البنا لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، هناك قائمة بديلة وضعها مسئولي الجبلاية تتكون من محمد عادل، ثم أمين عمر، وأحمد الغندور، سيتم اختيار أحدهما لإدارة اللقاء المرتقب.

أما بالنسبة للحكام المساعدين قال: ” مرشح للتواجد في المباراة محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه ويأتي بعدهم في القائمة تحسين أبو السادات وسمير جمال ويوسف البساطي”.

وأعلن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها يوم 18 أبريل الجاري، وسيتولي إدارة المباراة طاقم حكام مصري.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات