موسيماني يوجه رسالة تحدي إلى الوداد وصن داونز

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة أي فريق في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أن تصدر أي فريق لمجموعته لا يعني ضمان فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا أن فريقه جاهز تمامًا لهذه المباراة رغم الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، مشيرًا أنه سيقوم بإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة في تلك المباراة.

وأكد مدرب الأهلي أن فريقه جاهز تمامًا لمواجهة أي فريق في دور الـ 8، كاشفًا عن أنه تمنى تصدر المجموعة، مشيرًا أن الأهلي توج باللقب في الموسم الماضي على الرغم من تأهله كثاني المجموعة، وأوضح أنه عندما توج باللقب مع صن داونز عام 2016 كان الفريق ودع البطولة قبل أن يعود لها بسبب خطأ إداري في نادي آخر.

وتطرق موسيماني للحديث عن المنافس الذي يتمنى أن يواجهه الأهلي في دور الـ 8، مؤكدًا أن لا يمكن تحديد فريق بعينه لكن فريقنا جاهز لمواجهة أي فريق، لكنه أشار أن نتائج الأهلي الأخيرة أمام صن داونز والوداد المغربي تثبت تفوق الشياطين الحمر، وتؤكد جاهزيتنا لمواجهة أي منافس.

واختتم موسيماني حديثه قائلاً:و”نحن الأهلي نمتلك 9 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا كأكثر فريق توج باللقب في تاريخ البطولة، ونحن ثالث أفضل فريق في العالم ونسعى نحو التتويج باللقب العاشر ونعمل على تطوير أنفسنا بشكل مميز”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات