مرتضى منصور يُعلن عن بيان هام عقب مباراة تونجيث

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والذي تم تجميد مجلسه بسبب وجود مخالفات في النادي وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة شئون القلعة البيضاء لحين إجراء انتخابات أو الفصل في المخالفات المالية للمجلس، أنه سيصدر بيان هام لجماهير الزمالك، عقب مباراة الفريق أمام تونجيث السنغالي مساء اليوم.

وكتب الحساب الرسمي لمرتضى منصور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الليلة إن شاء الله عقب نهاية المباراة المصيرية بين فريق نادي الزمالك ونادي وتونجيث السنغالي وهي المباراة التي ستؤهل فريقنا إن شاء الله لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا رغم صعوبة المهمة لكن لاعبينا رجالة وعلي قدر المسؤلية وربنا يوفقهم”.

وأضاف: “عقب المباراة يصدر المستشار مرتضي منصور، بيانًا هامًا وهو البيان الذي أجل نشره إلي بعد انتهاء المباراة حتي يساعد اللاعبين علي التركيز في مباراتهم الهامة”.

ويستضيف الزمالك نظيره تونجيث السنغالي في السادسة، مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الزمالك للفوز في هذه المباراة، بالإضافة إلى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر في المباراة التي ستقام في نفس التوقيت، من أجل تأهل القلعة البيضاء إلى الدور ربع النهائي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات