خاص كورة 365 .. أول قرار من إدارة الزمالك عقب وداع دوري الأبطال

قرر مسئولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك توقيع غرامة كبيرة على اللاعبين، بعد توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، على الرغم من الفوز العريض اليوم على فريق تونجيث السنغالي برباعية مقابل هدف في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات الأبطال.

قرار إدارة الزمالك جاء بسبب تقاعس اللاعبين في المباريات الأولى في دور المجموعات، وخاصة التعادل مع مولودية الجزائر والخسارة من الترجي التونسي على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث تم إبلاغ اللاعبين بغرفة الملابس عقب نهاية مباراة الفريق أمام تونجيث بخصم مبلغ مالي كبير من كل لاعب بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك حقق فوزًا عريضًا على نظيره تونجيث السنغالي برباعية مقابل، وسجل أهداف الفارس الأبيض محمود حمدي “الونش” هدفين ومروان حمدي هدفين، وعلى الرغم من الفوز الكاسح إلا أن الزمالك ودع البطولة من دور المجموعات.

الزمالك احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم والخسارة في لقاءين، وكان الزمالك في حاجة إلى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ليصعد الفريقين سويًا إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات