لجنة الحكام تُعلن عن طاقم مباراة الزمالك أمام حرس الحدود في الكأس

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، المقرر لهما في التاسعة والنصف مساء غدًا الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

واختارت لجنة الحكام طاقم تحكيمي مكون من : عمرو رمضان حكمًا للساحة ويساعده الثنائي أحمد التلاوي ومحمود عامر، بينما سيكون محمد إبراهيم الدسوقي حكمًا رابعًا.

ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة والتأهل لدور الـ 16 من أجل المنافسة على لقب البطولة الذي غابت عن الفريق في الموسم الماضي، كما يريد الفريق مصالحة جماهيره الحزينة بعدما الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، خلف الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق لمواجهة حرس الحدود وشهدت القائمة غياب الثنائي محمود عبد الرحيم “جنش” حارس الفريق، ومحمود حمدي “الونش”، وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.