الأهلي يقترب من الاستغناء عن الثنائي الأجنبي

بات النادي الأهلي قريبًا من الاستغناء عن خدمات اثنين من لاعبيه الأجانب في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تلقي النادي عدة عروض جيدة لضم الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استقر على بيع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، وذلك بعد وصول عدة عروض مغرية لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك للاستفادة المادية من وراء بيعه لتوفير الأموال اللازمة لتدعيم الفريق بصفقات قوية جديدة في الموسم المقبل.

كما اقترب أيضًا الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق من مغادرة القلعة الحمراء في الصيف المقبل في ظل تذبذب مستوى اللاعب وابتعاده عن التهديف منذ انتقاله للنادي الأهلي، حيث يرغب موسيماني المدير الفني للفريق في بيع اللاعب والتعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم هجوم الفريق بالموسم المقبل.

وفاز الأهلي على نظيره النصر القاهري بنتيجة 2-1 في دور الـ32 لبطولة كأس مصر وتأهل الفريق لملاقاة إنبي في دور الـ16 للبطولة المحلية.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك يوم 18 أبريل الجاري في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2020 – 2021.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات