لاعب الأفريقي التونسي يوضح حقيقة اقترابه من خلافة ساسي في الزمالك

رد اللاعب أحمد خليل لاعب وسط فريق الأفريقي التونسي على الأنباء المنتشرة مؤخرًا حول اقترابه من الانضمام لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعويض فرجاني ساسي الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

ونقلت صحيفة “تونس الرقمية” تصريحات على لسان أحمد خليل قائلاً: “شرف لي تعويض فرجاني ساسي في الزمالك، لكنني لم أتلق أي اتصال رسمي من الزمالك بشأن هذا الأمر”.

وكانت الكثير من التقارير أشارت إلى دخول أحمد خليل لاعب وسط فريق الأفريقي التونسي دائرة اهتمامات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتعويض الرحيل المحتمل لفرجاني ساسي لاعب وسط القلعة البيضاء، ووفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي فإن القيمة المالية للاعب أحمد خليل تبلغ 500 ألف يورو.

على جانب آخر أبدى مسئولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك موافقتهم المبدئية على المقترح المُقدم من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن رحيل محمد عواد حارس الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة إلى أي فريق سواء مصري أو خارجي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات