ناصر ماهر يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد تعافيه من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات

وجه ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة شكر لجماهير القلعة الحمراء التي ساندته خلال الفترة الماضية، منذ إصابته بخلع في الكتف قبل 4 أشهر، قبل أن يعود للمشاركة في مباريات الفريق، وتحديدًا خلال مباراة النصر بالأمس في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ونشر ماهر صورة له من مباراة النصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر” وعلق عليها قائلاً: “الحمدلله.. المباراة الأولى بعد 4 شهور من الإصابة أتمنى من الله التوفيق فيما هو قادم شكرًا على دعمكم الدائم، وكل سنه وأنتم طيبين رمضان كريم عليكم”.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في التاسعة والنصف مساء يوم الأحد القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 3 مواجهات والخسارة في لقاء، بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 3 مباريات ولم يتلقى الفريق أي خسارة حتى الآن.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات