كارتيرون يدرس عمل ثورة في تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمل ثورة في تشكيل الفريق لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غدًا الخميس على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

وصرح كارتيرون عقب مباراة القمة أمام النادي الأهلي يوم الأحد الماضي والتي خسرها الزمالك بهدفين لهدف أنه ينوي عمل تغييرات كثيرة في تشكيل الفريق خلال الفترة القادمة، بداية من مباراة الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ 16 من بطولة الجوري المصري.

ومن المقرر أن يعود محمد أبو جبل لحراسة مرمى الفريق بدلاً من محمود عبد الرحيم “جنش”، حيث قرر كارتيرون ابعاد جنش بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وتحديدًا أخطاءه في مباراة القمة الماضية أمام الأهلي.

ويعتزم الجهاز الفني للزمالك عمل تغيير جذري في دفاع القلعة البيضاء، حيث استقر كارتيرون على تواجد محمود حمدي الونش في الدفاع كما هو بينما سيشارك محمد عبد الغني بجوار الونش بدلاً من محمود علاء الذي سيغيب بسبب الإيقاف، بينما سيتواجد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بدلاُ من أحمد فتوح، ويتواجد حمزة المثلوثي بدلاً من حازم إمام لأسباب فنية.

ويتجه باتريس كارتيرون أيضًا إلى إعادة أحمد سيد “زيزو” لتشكيل الفريق  على حساب محمود عبد الرازق “شيكابالا” الذي تعرض للإصابة خلال مباراة القمة، فيما سيعود التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة الهجوم الأبيض بدلاً من مروان حمدي.