بالصور والفيديو.. الغندور يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام سموحة

سخر الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق من الهزيمة التي تعرض لها النادي الأهلي أمام نظيره سموحة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال “الغندور” في تصريحات مصورة عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “فكرة الشعارات مثل شعار “الأهلي بمن حضر” غير صحيح والناس اللي سخرت مني بعد هزيمة الزمالك وقاموا بقص فيديو لتصريحاتي للسخرية مني، أنا عملت فيديو تاني بقناة الزمالك وقلت الأهلي هيخسر ويتعادل ويفقد نقاط ليه الفيديو ده لم ينشر”.

وأضاف: “محمد الشناوي رجع وأخطأ وتسبب في هزيمة الأهلي أمام سموحة، واللي بيقول الأهلي بيكسب +90 النهاردة شوفنا الأهلي بيخسر +90 أمام الفريق السكندري”.

وأكمل تصريحاته: ” سموحة له ركلة جزاء صحيحة تمامًا على أليو ديانج لاعب الأهلي، ولا الحكم احتسبها ولا الفار، وده لأن سموحة مالوش جمهور”.

ولم يكتفي خالد الغندور بتصريحاته المصورة، وكتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” حسام حسن والقاضية ممكن” في إشارة للهدف القاتل الذي سجله مهاجم سموحة في مرمى الأهلي والذي منح فريقه فوزا ثمينا في مشواره بالدوري الممتاز.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات