فيديو.. فرج عامر يؤكد امتلاكه عرضًا سعوديًا بقيمة 4 مليون دولار لضم نجم سموحة

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه يمتلك عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، من أجل ضم مهاجم الفريق حسام حسن، مقابل عرضًا ماليًا بقيمة 4 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد عامر خلال تصريحات إعلامية عبر برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “حسام حسن قدم أقصى ما في وسعه من أجل رفع قيمة نادي سموحة، مؤكدًا أن كل مليم حصل عليه من النادي كان يستحقه وأعطى النادي جهدًا كبيرًا مقابل تلك الأموال”.

وأضاف: “ربنا أراد أن يثبت كلامي اللي دايمًا بقوله إن حسام حسن أفضل مهاجم في مصر، وهدفه كان رائعا، وأمتلك عرضا سعوديا على لبيعه بـ4 مليون دولار، لكنه لن أفصح عن اسم النادي”.

وكان فريق سموحة حقق فوزًا ثمينًا على نظيره الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها الجارية 2020/2021، حيث سجل أهداف فريق سموحة محمود عبد الحليم وحسام حسن، بينما سجل هدف الأهلي حسين الشحات.

وتجمد رصيد النادي الأهلي عن 30 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري خلف الزمالك متصدر الترتيب برصيد 33 نقطة، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 27 نقطة في المركز الخامس بالمسابقة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات