بيراميدز يستعيد نغمة الانتصارات ويفوز على الاتحاد بثنائية في الدوري

حقق فريق بيراميدز فوزًا هامًا على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد الأسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهم من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

سيطر فريق الاتحاد السكندري على مجريات الشوط الأول من المباراة بنسبة كبيرة، لكنه لم ينجح في تشكيل أي خطورة على مرمى الفريق السماوي، قبل أن ينجح اللاعب محمد حمدي الظهير اليسر لفريق بيراميدز في افتتاح التسجيل للضيوف في الدقيقة 44 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

وفور نهاية أحداث الشوط شهد اللقاء أحداثًا مؤسفة، حيث دخل حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في مشادة كلامية مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، قبل أن يتدخل العقلاء من الطرفين ونجحوا في إنهاء هذه المشادة.

وفي الشوط الثاني حاول فريق الاتحاد السكندري السيطرة على مجريات المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن تنجح محاولاتهم، ثم يضيف اللاعب إيريك تراوري الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 60، ونجح شريف إكرامي حارس فريق بيراميدز في التصدي لركلة جزاء في الدقيقة 90لتنتهي المباراة بهذه النتيجة وهي فوز بيراميدز بهدفين نظيفين.

بتلك النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب المساقة برصيد 30 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 28 نقطة في المركز الخامس.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات