الأهلي يعرض على موسيماني استعادة مهاجمه السابق

قامت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بعرض النجم المغربي وليد أزارو على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل العودة لقيادة هجوم القلعة الحمراء خلال الموسم القادم، في ظل تمسك موسيماني بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وكشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي أنه على الرغم من عرض لجنة التخطيط بالأهلي عودة أزارو على موسيماني، إلا أن المدير الفني لم يحسم قراره النهائي بشأن عودة اللاعب، خاصة وأنه ما زال يفاضل بين أكثر من مهاجم لضم أحدهم لصفوف القلعة الحمراء، مشيرًا أن عودة أزارو مجرد اقتراح من بين الترشيحات المعروضة على بيتسو موسيماني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدخول في معسكر مغلق اليوم في الأسكندرية، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء على ستاد الجيش المصري ببرج العرب،ضمن منافسات الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021 برصيد 33 نقطة، جمعهما من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 لقاءات والخسارة في مباراة وحيدة، بينما يأتي المصري البورسعيد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات