كهربا يواصل أزماته في الأهلي

كشف الإعلامي مجدي عبدالغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعاني من زيادة في الوزن خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن هذا الأمر نتيجة عدم إلتزام اللاعب بالبرنامج الغذائي الذي حدده الطبيب الغذائي للقلعة الحمراء عبدالرحمن سعيد.

وقال عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” المذاع عبر شاشة قناة “الشمس” الفضائية: “موسيماني لاحظ زيادة وزن اللاعب وبالاستفسار عن السبب أكد له الجهاز الطبي أن اللاعب غير ملتزم بالكميات المخصصة لكل لاعب ضمن البرنامج الغذائي الموضوع من قبل الطبيب الغذائي للفريق”.

وأضاف: “موسيماني قام بالحديث مع كهربا في الفترة الأخيرة وأكد له ضرورة الإلتزام بالبرنامج الغذائي للحفاظ على فرص مشاركته مع الأهلي”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الجونة فريق الجونة في تمام التاسعة والنصف مساء الجمعة، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 36 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن الزمالك المتصدر بـ 39 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات