الإسماعيلي يمنح محمد صلاح ووالده العضوية الشرفية

أصدر إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي قرارًا بمنح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي العضوية الشرفية الخاصة بالنادي هو ووالده الحاج صلاح حامد، بعد تصريحات في أحد الفيديوهات على موقع يوتيوب أن نادي الإسماعيلي هو حبه منذ الطفولة.

وانتشر مقطع فيديو لمحمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه الفرعون المصري أن يشجع نادي الإسماعيلي منذ الطفولة، مؤكدًا أنه ورث حب الدارويش عن والده الحاج صلاح حامد.

ووجه نادي الإسماعيلي الدعوة للنجم المصري محمد صلاح لزيارة مقر الدارويش في الوقت الذي يحدده من أجل تكريمه وإهداء درع النادي له ولوالده.

وأثار محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي غضب جماهير الزمالك، بعدما كشف أن الإسماعيلي كان هو صاحب لقب «مدرسة الفن والهندسة» في الكرة المصرية، وليس الفريق الزملكاوي.

وقال صلاح في تصريحات مصورة عبر موقع “يوتيوب”: “أنا أشجع الإسماعيلي منذ الصغر، مثل والدي، بدأت اشجع الفريق عندما كان عمري 7 أو 8 سنوات وكنت أحب أسلوب وأداء الدراويش والكرة الجمالية الذي كانوا يقدموها في ذلك الوقت”.

وأتم: “كنت أشجع الإسماعيلي منذ أن كان الدراويش يلقبون بمدرسة الفن والهندسة، أعلم أن الزملكاوية سيغضبون من هذا الأمر، لكن هذا لقب الإسماعيلي”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات