تعرف على السبب.. نقل نجم الأهلي إلى المستشفى

تعرض محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لوعكة صحية في ساعة متأخرة مساء أمس السبت، وتم نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من منزله من أجل اجراء اللازم والاطمئنان على صحته.

وتعرض كهربا لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، وتم نقله للمستشفى لعمل التحاليل والفحوصات اللازمة، حيث قام الطبيب المتابع لحالته بعمل اللازم وقرر تعليق محاليل لكهربا، قبل أن يغادر اللاعب المستشفى بعد 3 ساعات، ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب فإن كهربا ما زال يعاني من إرهاق وصداع خلال الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يخضع كهربا لفحص طبي على هامش مران الأهلي مساء اليوم، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة غزل المحلة المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غدًا الأثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الأهلي كان قد تعادل مع نظيره الجونة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء يوم الأثنين القادم، لحساب لقاءات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات