خالد الغندور يفتح النار على حكام مباراة الزمالك وبيراميدز

تحدث خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بشأن تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للظلم التحكيمي أثناء مباراة بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الزمالك إيجابياً أمام بيراميدز في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري والتي أٌقيمت على ستاد”القاهرة الدولي”وأحرز هدف الفارس الأبيض الدولي المغربي أشرف بن شرقي بينما جاء هدف الفريق السماوي عن طريق اللاعب عبد الله السعيد.

وقال الغندور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”الجهاز الفني للزمالك حاسب الوقت الملعوب من الوقت الضايع علي الاستوب ووتش دقيقة ٣١ ثانية وهو رافع ٨ دقائق ويا تري فين حكام الفار”.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 41 محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بينما إرتفع رصيد نادي بيراميدز عن النقطة 31 في المرتبة الثالثة.

ويستعد الفريق الأبيض للمواجهة المقبلة أمام نادي سموحة السكندري والمحدد لها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً على ستاد”القاهرة الدولي”ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري المحلي

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات