الأهلي يستعيد نجميه قبل مباراة القمة

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثنائي المصاب خلال مواجهة الزمالك الغريم التقليدي في مباراة القمة المرتقبة بالدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي الزمالك يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة والنصف مساءً.

ويعود الثنائي أيمن أشرف الظهير الأيسر والمدافع المغربي بدر بانون للمشاركة مع الأهلي خلال مواجهة القمة المقبلة أمام الزمالك.

وانتهى الثنائي من خوض برنامجهما التأهلي، حيث عانى بانون من حالة إجهاد عضلي وفضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني إراحته حتى لا تتفاقم الإصابة، فيما اشتكى أيمن أشرف من آلام “خشونة” الركبة حيث تم منحه حقنة للقدرة على خوض التدريبات مع الفريق.

ويواجه الأهلي فريق غزل المحلة مساء الليلة في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الممتاز، على ستاد غزل المحلة، في تمام التاسعة والنصف.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من: كريم نيدفيد، ومحمود متولي، ومحمود كهربا، سعد سمير، بدر بانون، وعلي معلول، وأيمن أشرف، حمدي فتحي، جونيور أجايي، محمد محمود.

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام أسوان والمقاصة، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز 11 برصيد 24 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات