ليس لوعكة صحية.. الكشف عن سبب غياب كهربا في مباراة غزل المحلة

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي أعلنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، استعدادًا لمواجهة فريق غزل المحلة، لحساب الأسبوع الـ 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، غياب محمود عبد المنعم “كهربا” عن القائمة.

وفسر الكثيرون غياب كهربا عن قائمة الأهلي التي تستعد لمواجهة غزل المحلة، بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها اللاعب قبل يومين، والتي تم نقله على آثرها إلى أحد المستشفيات القريبة من محل إقامته لإجراء بعض الفحوصات الطبية، إلا أن غياب كهربا جاء بسبب معاناتع من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

واشتكى كهربا من بعض الآلام في العضلة الخلفية خلال مران الفريق بالأمس، مما أدى إلى عدم استكماله للمران، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بالاتفاق مع الجهاز الطبي للقلعة الحمراء عدم استكمال اللاعب للمران، بالإضافة إلى استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة خوفًا من تفاقم الإصابة.

وأنهى المارد الأحمر تحضيراته لمواجهة غزل المحلة بكل قوة وتركيز عالي، رغم المعاناة التي يعانيها من ضغط المباريات، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 40 ويستغل تعادل الزمالك أمام بيراميدز ليضغط عليه في رحلة الدفاع عن لقبه للموسم السادس على التوالي من أجل التربع على الصدارة في المباريات المقبلة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام أسوان والمقاصة، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز 11 برصيد 24 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات