مدافع الأهلي السابق يواصل سخريته من حسين الشحات

شن إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي ونادي الزمالك السابق هجوماً قوياً على حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عقب خسارة فريقه أمام نادي غزل المحلة ببطولة الدوري المصري المماز.

وقال مدافع منتخب مصر السابق عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي”تويتر”:”حسين الشحات تقريبا ليه قرايب مهمين في جنوب افريقيا “.

وكان زعيم الفلاحين قد حقق فوزاً ثميناً على ضيفه المارد الأحمر بهدف نظيف بهدف دون رد سجله اللاعب أشرف السيد في الدقيقة”35” من أحداث الشوط الأول في المباراة في إطار الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري العام.

وحاول الفريق الأحمر العودة في اللقاء حيث دفع موسيماني بالثلاثي مروان محسن ووالتر بواليا وصلاح محسن لزيادة الخط الهجومي والإعتماد على الإرسال الكرات العرضية من الطرفين ولكن تصدى لها دفاع المحلة بكفاءة عالية كما حاول لاعبي المحلة إستغلال المساحات الفارغة من قبل دفاع القلعة الحمراء لتسجيل الهدف الثاني في شباك محمد الشناوي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي غزل المحلة إلى النقطة 27 محتلاً المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري العام بينما تجمد رصيد النادي الأهلي عند النقطة 37 في المرتبة الثانية وبفارق أربع نقاط عن صاحب صدارة غريمه التقليدي نادي الزمالك

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات