“شيل الزمالك من دماغك”..إبراهيم عبد الله يفتح النار على أحمد مجاهد

هاجم إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك هجوماً قوياً على اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد ولجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد وذلك بسبب الأخطاء التي يرتكبها عدد من الحكام في مباريات الفارس الأبيض.

وقال عضو القلعة البيضاء في تصريحات تيلفزيونية”أنصح أحمد مجاهد التركيز في بناء فريق قوي يستطيع الحصول على ميدالية في أولمبيا\ طوكيو القادمة ولا تشغل بالك بالزمالك لأن النادي قوي ولا يتمكن أحد من التعرض لها ويستطيع الحصول على حقوقه لان منذ توليك رئاسة الجبلاية والقرارات التي تصدرها جميعها ضد الزمالك”.

وتابع”لماذا إمام عاشور يتم إيقافه 12 مباراة ونحن قدمنا تظلم بخطاب رسمي ونطالب بتطبيق اللوائح على جميع الفرق وسنطلب في الايام القادمة أن تكون مباراة القمة بحكام أجانب لأن تعين الحكام بيأتي عن طريق القصد”متسألاً”لماذ يتم تعين حكم سئ في مباريات الزمالك مباراة مهمة بين الفريق الأبيض وبيراميدز”.

وجدير بالذكر أن الفارس الأبيض قد تعادلا إيجابياً أمام نظيره نادي بيراميدز بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد”القاهرة الدولي”ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات