خبير تحكيمي يكشف عن أسماء حكام مباراة الأهلي والزمالك “فيديو”

كشف رضا البلتاجي الخبير التحكيمي عن أسماء الحكام الأقرب لإدارة مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك المقرر لها 10 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال “البلتاجي” في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “كورة تريند” عن اقتراب الثنائى أمين عمر ومحمد عادل من إدارة لقاء القمة موضحا أن هذا الثنائي الأنسب والأقرب لإدارة هذه المواجهة.

وأشاد رضا البلتاجي بتمسك اتحاد الكرة بقرار إسناد لقاء القمة يوم الاثنين لحكام مصريين دعمًا لهم، مؤكدًا أنه كان يتمنى إدارة الحكم جهاد جريشة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تكريمًا لتاريخه، خاصة وأنه سبق وشارك في 7 نسخ لبطولة أمم إفريقيا، وشارك في كأس العالم 2018.

من ناحية أخرى أعرب رضا البلتاجي عن استيائه وحزنه بسبب الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها الحكام المصريين خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن أي خطأ تحكيمي في مباراة للأهلي أو الزمالك يتم تضخيمه إعلاميًا بينما تمر باق الأخطاء في مباريات الأندية الأخرى دون أزمات.

وأكد البلتاجي في ختام تصريحاته أن الأخطاء التحكيمية موجودة في كل الدوريات العالمية والبطولات القارية رافضا فكرة التشكيك في ذمة الحكام المصريين ومساندتهم بدلا من هذا الهجوم الشرس.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات