رسمياً..الكاف يعلن موعد السوبر الإفريقي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف ” عن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي نهضة بركان المغربي في المرحلة القادمة.

وأعلن الكاف عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الثلاثاء عن موعد مباراة السوبر الإفريقي يوم 28 مايو الجارس على استاد”جاسم بن حمد” معقل نادي السد القطري.

ويخضع المارد الأحمر للفقاعة الطبية يوم 25 من الشهر الحالي كما يجرى المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل هذا اللقاء المرتقب بـ48 ساعة وضرب الفريق الأحمر موعداً مع الفريق المغربي بإعنباره بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بينما حصل نهضة على بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد إقصائه نادي بيراميدز في المباراة النهائية.

وعلى سياق أخر قرر الاتحاد الإفريقي اعتماد 7 ملاعب مصرية لإستضافة مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر أمام المنتخب الوطني وجاءت على النحو التالي:“استاد القاهرة – الدفاع الجوي – السلام – الإسكندرية – برج العرب – الإسماعيلية – السويس”.

وأسفرت القرعة التي أجراها الكاف في وقت سابق عن وقوع منتخب الفراعنة في المجموعة السادسة والتي تضم الجابون وليبيا وأنجولا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات