بالأسماء..الزمالك يحدد بدائل حمزة المثلوثي في الصيف

شهدت الفترة الماضية إجتماعات مكثفة بين اللجتة المؤقتة المسؤولة عن إدارة شؤون نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول للكرة القدم بالقلعة البيضاء لتحديد إحتياجاته الفنية خلال المرحلة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض لتصحيح المسار والعودة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية بقوة.

وطلب المدرب الفرنسي في الساعات الأخيرة الماضية التعاقد مع ظهير أيمن بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تذبذب مستوى الدولي التونسي حمزة المثلوثي إضافة إلى إصابات حازم إمام المتكررة كما أبلغ الفرنسي بضرورة رحيل المثلوثي لعدم حاجته الفنية له في المرحلة القادمة.

وعرضت اللجنة المؤقنة على المدرب الفرنسي ثلاثة أسماء من أجل المفاضلة بينهم لتدعيم صفوف مركز الظهير الأيمن وجاء على رأسها رجب بكار لاعب نادي سيراميكا كليوباترا ,عمر جابر لاعب نادي بيراميدز بالإضافة إلى نجم المنتخب الأولمبي ونادي المصري البورسعيدي كريم العراقي ومن المقرر أن يفتح مسؤلو الفارس الأبيض خطوط إتصالات مع أحد منهم لإقناعه بالإنضمام إلى جدران القلعة البيضاء.

وعلى سياق أخر يستعد الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نادي سموحة السكندري ضمن فعاليات الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز والمحدد إقامتها يوم الخميس المقبل على ستاد”القاهرة الدولي”في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات