موقف اتحاد الكرة من طلب الأهلي تعيين حكام أجانب لمبارياته في الدوري

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد موقفه من طلب النادي الأهلي بشأن إستقدام حكام أجانب لمبارياته المتبقية ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال المرحلة القادمة.

وأكدت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء أن مسؤلو اتحاد الكرة رفضوا الطلب المقدم من القلعة الحمراء بإستقدام حكام أجانب لأي لقاء في بطولة الدوري المحلي حيث تمسك بإستكمال البطولة بالحكام المصريين.

وجدير بالذكر أن المارد الأحمر أرسل خطاباً لاتحاد الكرة صباح اليوم يطالب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول في قارة أوروبا لجميع مباريات الفريق المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز كما يتحمل النادي كافة الأمور المالية وفقاً للائحة المسابقات والتي تنص على تحمل الأندية التكاليف المالية في حالة طلب أي منهما إستقدام حكام من الخارج وذلك قبل موعد المباراة بأسبوعين على أقصى تقدير.

وكان الأهلي قد خسر أمام نظيره نادي غزل المحلة بهدف دون رد أمس الأثنين في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد”غزل المحلة”ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الممتاز ويحتل الفريق الأحمر المرتبة الثانية في ترتيب جدول المسابقة برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المرتبة الأولى نادي الزمالك.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات