موسيماني يستقر على إجراء تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات جذرية على تشكيل الفريق خلال مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

واستقر موسيماني على عدم الدفع باللاعب أحمد رمضان “بيكهام” في مركز الظهير الأيسر بعدما ظهر بشكل غير جيد في هذا المركز، بالإضافة إلى عودة محمود وحيد من الإصابة، كما يعمل موسيماني على تجهيز النجم المغربي بدر بانون لقيادة دفاع القلعة الحمراء، بعد الأخطاء التي حدثت في دفاع الفريق خلال الفترة الماضية، كما ينوي موسيماني الاعتماد على محمود عبد المنعم “كهربا” في مركز الجناح الأيسر.

وكان الإعلامي سيف زاهر أكد في تصريحات تليفزيونية، أمس الأثنين، أن بيتسو موسيماني اجتمع مع لاعبي الأهلي عقب الخسارة من غزل المحلة وهددهم بإنه سيقوم بعمل مجزرة في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة بعد التراجع الكبير في مستوى الفريق في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الإسكندرية، في إطار الأسبوع الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما يأتي زعيم الثغر في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات