بن شرقي يتسبب في أزمة لساسي بالزمالك

أصبح مسؤولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك بقيادة المستشار عماد عبد العزيز في موقف صعب بشأن تلبية طلبات النجم التونسي فرجاني لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأصبح النجم المغربي أشرف بن شرقي يمثل عقبة كبيرة بالنسبة لإدارة الزمالك لتجديد عقد فرجاني ساسي، حيث أنه من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب المغربي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم القادم، وترغب الإدارة البيضاء في التجديد لبن شرقي بعد تألقه بشكل كبير مع الزمالك في الفترة الاخيرة، مما يعني أن الطلبات المالية لفرجاني ساسي تمثل عقبة أمام الزمالك في التجديد لبن شرقي.

ومما يصعب الأمر على إدارة الزمالك أنها في حالة موافقتها على تلبية الطلبات المادية لفرجاني ساسي سيكون واجب عليهم سداد نفس المبلغ لأشرف بن شرقي عند تجديد عقده وما الأمر الصعب للغاية في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات