ثلاثي الأهلي يخضع لاختبار طبي لتحديد مشاركتهم أمام الاتحاد السكندري

قرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي خضوع الثلاثي بدر بانون وسعد سمير وأيمن أشرف لاختبار طبي على هامش مران الفريق، غدًا الأربعاء، من أجل تحديد إمكانية لحاقهم بمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء يوم الخميس القادم على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وُيعاني النجم المغربي بدر بانون من إجهاد عضلي عام، فيما اشتكى سعد سمير من شد بسيط في العضلة الضامة، بينما يُعاني من خشونة الركبة أدت إلى غيابهم عن مباريات القلعة الحمراء في الفترة الماضية، ومن المقرر أن يتم تحديد موقف الثلاثي من الانضمام لقائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري من عدمه.

وينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات جذرية على تشكيل الفريق خلال مباراة الاتحاد السكندري.

حيث استقر موسيماني على عدم الدفع باللاعب أحمد رمضان “بيكهام” في مركز الظهير الأيسر بعدما ظهر بشكل غير جيد في هذا المركز، بالإضافة إلى عودة محمود وحيد من الإصابة، كما يعمل موسيماني على تجهيز النجم المغربي بدر بانون لقيادة دفاع القلعة الحمراء، بعد الأخطاء التي حدثت في دفاع الفريق خلال الفترة الماضية، كما ينوي موسيماني الاعتماد على محمود عبد المنعم “كهربا” في مركز الجناح الأيسر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات