“فنكوش”..نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة عرض منتخب جنوب إفريقيا لموسيماني

كشف رضا عبد العال نجم النادي الأهلي ونادي الزمالك السابق حقيقة العرض الذي تلقاه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل القيادة الفنية لمنتخب جنوب إفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وأكد نجم القلعة الحمراء السابق في تصريحات تيلفزيونية أن عرض موسيماني لتدريب جنوب إفريقيا “فنكوش” مشيراً أن هذا العرض لا أساس له من الصحة ولا يوجد لديه عرض رسمي.

وتابع”أراهن اي حد يطلع العرض رسمي و موسيماني يريد الضحك على النادي الأهلي بعرض تدريب منتخب بلاده وذلك من أجل بقائه لتدريب الفريق لمدة أطول”.

واتم”يجب على إدارة الأهلي التعاقد مع مدرب ذو فكر مثل السويسري رينيه فايلر ولاعبي الأهلي بدون روح وبدون فكر ومش قادرين يلعبوا الكورة تحت قيادة موسيماني وما يحدث داخل صفوف النادي الأهلي هو فضيحة ولابد من عقد جلسة عاصفة معه من قبل الإدارة برئاسة محمود الخطيب”.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار فعاليات الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز والمحدد لها غداً الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد”الإسكندرية”معقل زعيم الثغر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات