نجم الإسماعيلي يكشف أسباب رحيل جيرالدو عن الأهلي

أوضح الدولي الأنجولي أري بابل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عن الأسباب التي دفعت مواطنه جيرالدو دا كوستا إلى الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال النجم الأنجولي في تصريحات تيلفزيونية”جيرالدو كان يرفض الأستمرار مع النادي الأهلي نظراََ لتغيير مدربه (تولي بيتسو موسيماني الإدارة الفنية) وهو ما دفع اللاعب للرحيل عن القلعة وعدم إستكمال التجربة مع الفريق”

وجدير بالذكر أن الأهلي أعلن في وقت سابق عن فسخ تعاقده مع الأنجولي بالتراضي في الميركاتو الشتوي الماضي وذلك بعد خروجه من قائمة الفريق والتعاقد مع الدولي الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة السابق لمدة 4 مواسم ونصف.

ويستعد المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والمحدد لها مساء اليوم ااخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاََ بتوقيت القاهرة على ستاد”الإسكندرية”.

ويحتل الأهلي المرتبة الثانية الثانية برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الأول نادي الزمالك حيث خاض الأحمر 17 مباراة في الدوري العام هذا الموسم حقق الفوز في 11 مواجهة وخسر في مباراتين بينما تعادل في 4 لقاءات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات